فيسبوك تويتر
gurmeclub.com

لماذا يجب أن تفكر في شراء طعام عضوي

تم النشر في يناير 11, 2024 بواسطة Rocco Therien

إلى جانب حقيقة أن الطعام العضوي يتذوق بشكل أفضل أيضًا ، فإنه يقلل من كمية المواد الكيميائية المسببة للسرطان التي تدخل الجسم ، وهناك العديد من الأسباب الممتازة الأخرى التي تجعلك تشتري الأطعمة العضوية. المدرجة أدناه مجرد زوجين:

اللحوم العضوية تنبع من الحيوانات الصحية

إن الحيوان الذي لديك لحومك مضمون لامتلاكه في صحة جيدة طوال حياته. لماذا؟ إن مجال المعايير التي تحكم المنتجات الطبيعية لا توافق على عدم استخدام الأجسام المضادة لرعاية المرض. يتم رفع الحيوانات التي تربى بأفضل هدف لتكون عضوية في ظروف أكثر إنسانية (كما ذكرت جمعية الولايات المتحدة الإنسانية). هذه الظروف المعيشية الأفضل تؤدي إلى حيوانات أكثر صحة والحيوانات الصحية ببساطة أقل عرضة للمرض والمرض. وغني عن القول ، لا شيء يمكن أن يضمن أن حيوان لن يصاب بالمرض ، وأحيانًا سيطلب المرء المضادات الحيوية لعلاج المرض. عندما يحدث هذا المثال ، يجب أن يتم خلع الأليف الذي عولج بالمضادات الحيوية من المزرعة العضوية. يفقد الحيوان المتأثر وضعه العضوي ويتم بيعه عادةً إلى المزرعة القياسية حيث يعيش في بقية حياته.

شراء العضوية هو حقا نوع من الاحتجاج

عندما تحصل على طعام عضوي ، فأنت تنشئ بشكل أساسي عبارة تقدر ما تضعه في نظامك. هناك الكثير مما يحدث في طعامك قبل دخوله إلى السوبر ماركت. نسمع عن أي منها ، لكننا لا نفعل شيئًا لتجنب ذلك. إذا استغرق أي شخص على الإطلاق دقائق ليأخذ في الاعتبار كل ما يخضع له الطعام ، من البداية إلى النهاية ، من المحتمل أن تكون الحقائق قد تحير عقلك. من المؤكد أن كل تلك المنتجات ذات الشكل المثالي والثديين الدجاج الكامل بالحجم تبدو جذابة ، ولكن تلك الكمال ستكون النتيجة النهائية لـ HGH والهندسة الوراثية وكمية جيدة من المبيدات والأسمدة. ربما تكون قد سمعت الكلمة ، "Nature ليست مثالية" مرات لا تحصى ، ولكن مرارًا وتكرارًا ، تستمر في الوصول إلى تلك الطماطم المثالية. بمجرد شراء العضوية ، فأنت في مكان يقول أنك لا ترغب في أن تكون قسمًا من هذا المشهد بعد الآن. عندما يقوم عدد كاف من الأشخاص بشراء العضوية ، وأكثر من ذلك بكثير يتبديل كل يوم ، فإن شركات المواد الغذائية ستضطر بلا شك لسماع المستهلكين.

إنه شيء يمكن القيام به لحماية البيئة

المواد الكيميائية التي تنظر إلى الحقول التي تنتج الفاكهة والخضروات التي تتناولها وتغذي الأبقار والخنازير التي تصبح الهامبرغر وشرائح لحم الخنزير تلوث التربة والماء. هذا يؤثر على الحيوانات التي تعيش خارج الأرض تعتني بالملوثات المحيطة. بمجرد اختيار الأطعمة التي يتم إنتاجها بدون هذه المواد الكيميائية المسببة للسرطان ، فإنك لا تضيف إلى هذه المشكلة. من المحتمل ألا تنهي مشترياتك الأضرار البيئية ، ولكن مثل كل شيء في الحياة ، يبدأ التغيير بفرد واحد. احصل على عدد قليل من الأصدقاء لتحسين خطة الشراء والنظام الغذائي الخاص بهم ، ثم تبقي هذه الأشياء تحصل على بعض الأصدقاء لتحسين وبسرعة كافية ، سيكون التأثير الكبير بلا شك في الأعمال.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
gurmeclub.com

Why You Should Consider Buying Organic Food

Posted on February 11, 2021 by Rocco Therien

Besides the truth that organic food tastes better also it reduces the quantity of cancer-causing chemicals that enter the body, there are many other excellent reasons why you should purchase organic food. Listed below are just a couple:

Organic Meat ORIGINATES FROM Healthier Animals

The animal that you have your meat is guaranteed to possess been healthy throughout its life. Why? Area of the criteria governing natural products is agreeing never to use antibodies to take care of a sickness. Animals which are raised with the best goal to be organic are raised in more humane conditions (as reported by the United States' Humane Society). These better living conditions bring about healthier animals and healthier animals simply are less susceptible to illness and disease. Needless to say, nothing can guarantee an animal won't become ill, and occasionally one will demand antibiotics to cure a disease. When this example happens however, the pet that has been treated with the antibiotics should be taken off the organic farm. The affected animal loses its organic status and is normally sold to the standard farm where it lives out the rest of its life.

Buying Organic IS REALLY A Type of Protest

When you get organic food, you're basically creating a statement that you value what you're putting into your system. So much is going on to your food before it enters the supermarket. We hear about any of it, yet we do nothing to avoid it. Should anyone ever took minutes to take into account all that food is subjected to, from begin to finish, the facts likely would boggle your brain. Sure, all that perfectly-shaped produce and the ones rather full-sized chicken breasts look enticing, but those perfections will be the final result of hgh, genetic engineering, and a good amount of pesticides and fertilizers. You might have heard the word, "Nature isn't perfect" countless times, yet over and over you continue to attain for that perfect tomato. Once you buy organic, you're in place saying you do not desire to be section of that scene any more. When enough people buy organic, and much more are switching each day, food companies will undoubtedly be forced to hear consumers.

It's Something THAT CAN BE DONE to safeguard the Environment

The chemicals that look at the fields that produce the fruit and veggies you take in and that feed the cows and pigs that become your hamburgers and pork chops contaminate the soil and the water. This affects the animals that live off the land looked after contaminates the surroundings. Once you choose foods which are produced without these cancer-causing chemicals, you aren't adding to this issue. Your purchases likely won't end environmental damage, but much like everything in life, change begins with one individual. Get yourself a few friends to improve their buying and diet plan, and then keep these things get yourself a few friends to improve and quickly enough, a sizeable impact will undoubtedly be in the works.