فيسبوك تويتر
gurmeclub.com

أعلى الأطعمة السامة الموبوءة بالفطريات

تم النشر في أغسطس 23, 2022 بواسطة Rocco Therien

تقوم العديد من الفطريات بطبيعة الحال بإنشاء مادة يشار إليها باسم السموم الفطرية خلال عملية الجهاز الهضمي. هذه السموم الفطرية سامة للبشر ، بالإضافة إلى أن البعض سامة حقًا إذا تم تناولها حتى بكميات صغيرة.

هناك بعض الأطعمة التي تحتوي بشكل طبيعي على درجات عالية من السموم الفطرية هذه ، ومعظم الناس لا يدركون أن السموم الفطرية موجودة ، أقل بكثير من أن الناس يأكلونها داخل إمداداتنا الغذائية. الأطعمة التي تحتوي على الكثير من التركيزات العالية من السموم الفطرية هي محاصيل الحبوب والمكسرات والسكريات والجبن. سيكون لدينا نظرة على الأرجح أكثر الأطعمة في هذا المنشور.

لنبدأ بأطعمة الحبوب ، بالنظر إلى أنها عادة ما تظهر المستويات الأكبر. تحتوي الذرة والقمح والشعير والجاودار على ما يشار إليه باسم "التلوث العالمي". ما يعنيه هذا حقًا ، هو أنها تحتوي على مجموعة واسعة من الفطريات ، أنها تلوث عالمي. تميل درجات التلوث إلى أن تكون مرتفعة للغاية ، وبالتالي يتم نقلها إلى الأطعمة التي تم إنشاؤها من هذه الحبوب.

المجموعة التالية من الأطعمة بدرجات عالية من التلوث هي السكريات. وتشمل السكريات قصب السكر والبنجر السكر والذرة الرفيعة. لا تدعم السكريات التلوث فحسب ، بل إنها تغذي نمو العديد من الفطريات ، لأن السكر قد يكون طعام الفطريات.

يتم تحميل المكسرات والزيوت التي تم إنشاؤها من هذه المكسرات بشكل كبير بالتلوث. في الواقع ، وجدت دراسة واحدة ما يصل إلى 24 نوعًا مختلفًا من الفطريات في الفول السوداني وحده. الشيء الجدير بالذكر هنا ، الفول السوداني ، إلى جانب المكسرات الأخرى التي نأكلها ، غالبًا ما تأتي في القشرة ، ولا توجد طريقة رائعة على الإطلاق للبدء في القضاء على هذه الفطريات والسموم الفطرية من المكسرات. لذلك ، بمجرد أن تأكل المكسرات لا تزال في القشرة ، يوجد كمية مباشرة من الفطريات والسموم الفطرية التي صنعتها هذه الفطريات.

فئة الطعام الأخيرة في القائمة هي الجبن. الآن ، يفهم الجميع أن الجبن سوف ينمو العفن. عندما يمكنك البدء في رؤية القالب ينمو ، فأنت تفهم أن الفطريات موجودة من خلال الجبن بأكمله ، بسبب الحقيقة التي تفيد بأن الفطريات لديها القدرة على اختراق مضيفها ، بغض النظر عن المواد: الجبن ، البلاط ، الجص ، بغض النظر. يمكن أن تنمو الفطريات من خلال المواد. هنا مرة أخرى ، هناك استخدام مباشر للفطريات التي تعيش في الجبن.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
gurmeclub.com

Top Toxic Fungi Infested Foods

Posted on June 19, 2019 by Rocco Therien

Many fungi naturally create a substance referred to as a mycotoxin throughout their digestive process. These mycotoxins are toxic to humans, plus some are really toxic if ingested even yet in small quantities.

There are some foods that naturally contain high degrees of these mycotoxins, & most folks aren't even aware that mycotoxins exist, significantly less that people eat them inside our food supply. The foods that a lot of often contain high concentrations of mycotoxins are grain crops, nuts, sugars and cheese. We will have a look at probably the most contaminated of the foods in this post.

Let's start out with the grain foods, given that they normally exhibit the bigger levels. Corn, wheat, barley, and rye contain what's referred to as "universal contamination". What this really means, is they contain a wide variety of fungi, that it's a universal contamination. The degrees of contamination tend to be extremely high, and so are carried over in to the foods created from these grains.

The next group of foods with high degrees of contamination is sugars. Sugars include sugar cane, sugar beets, and sorghum. Not merely do the sugars support the contamination, they fuel the growth of several of the fungi, because sugar may be the food of preference for fungi.

Nuts and the oils created from these nuts are heavily loaded with contamination. Actually, one study found as much as 24 different types of fungi in peanuts alone. The thing worth mentioning here, peanuts, along with other nuts we eat, often come in the shell, and there is absolutely no great way to even commence to eliminate these fungi and mycotoxins from the shell nuts. So, once you eat nuts still in the shell, there exists a direct intake of fungi and mycotoxins made by these fungi.

The last food category on the list is cheese. Now, everyone understands that cheese will grow mold. When you can start to see the mold growing, you understand the fungi exists through the entire cheese, because of the truth that fungi have the ability to penetrate their host, regardless of the material: cheese, tile, grout, no matter. The fungi can grow through the material. Here again, there's direct usage of the fungi that lives in the cheese.