فيسبوك تويتر
gurmeclub.com

البرتقال واليوسفي

تم النشر في أبريل 19, 2024 بواسطة Rocco Therien

كانت هذه الفاكهة الستريك ذات الألوان الزاهية اسمها من "الماندرين" ، وهي الجلباب الملونة المفعمة بالحيوية التي يرتديها مسؤولون حكوميون في المحكمة الصينية القديمة. فقط فئة الصين وتايوان الأثرياء يمكنهم الاستفادة من الفاكهة في تلك الأيام ، كان ذلك أيضًا في القرن التاسع عشر بمجرد إحضار الشحنة الأولى من الفاكهة الغريبة في البداية إلى العالم الجديد.

هذه الفاكهة الشعبية تفلت قليلاً في الشكل ، ولها قشر برتقالي رفيع للغاية. البذور صغيرة جدًا ، وكذلك ظلال رائعة من اللون الأخضر من الداخل. على الرغم من أن الجلد نحيف ، إلا أنه يمكن أن يخرج من الفاكهة بسهولة ، مما يجعلها أسهل حتى تتمكن من تناول الطعام. قد تنضج الشجرة التي تحمل فاكهة الستريك هذه إلى ارتفاع 7.5 متر ، مع انتشار ظليل أخضر. يمكن أن تنجو من الجفاف القاسي ، ومع ذلك يتم تدمير الفواكه إذا تعرضت لفصل الشتاء الشديد.

في المنطقة الاستوائية الأمريكية ، تسمى هذه الفاكهة الماندرينا. الوقت الأمثل للاستمتاع من هذه الفاكهة هو من أوائل نوفمبر قبل أشهر الصيف من يونيو. عند اختيار الفاكهة من السلة ، اختر تلك الخالية من أي بقع قبيحة وكذلك ثقيلة بسبب حجمها. على الرغم من أن الماندرين اللامع بلون لن يضمن وجود حلو وفاكهة ، إلا أنه يخرج من الفواكه مع العفن أو القطع أو البقع. يستخدم بعض المزارعين الأصباغ بانتظام لإنشاءها أكثر إشراقًا ؛ ومع ذلك ، يمكن أن تحتوي بعض الفواكه على بقع خضراء على الرغم من أنها ناضجة تمامًا وحلوة من الداخل. من أجل الاستمتاع بالفاكهة لفترة طويلة ، احتفظ بها في الثلاجة.

غالبًا ما يتم تناول برتقال الماندرين خارج اليد ، وبالتالي يتم الوثوق به في إعداد سلطات الفاكهة والجيلاتين والحلويات والكعك. يتم استخراج العصير من التنوع الصغير ، بالإضافة إلى المعلبة في شراب. يمنح برتقال الماندرين طريقة جيدة للحصول على الزيت الأساسي ، الذي يتم استخلاصه من القشر. إنه حقًا من نوع رائع في الحلوى النكهة والآيس كريم والمشروبات الغازية.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
gurmeclub.com

Mandarin Oranges

Posted on October 19, 2020 by Rocco Therien

This bright-colored citric fruit has had its name from 'Mandarin', the exuberant colored robes worn by high government officials at the ancient Chinese court. Only the affluent class of china and taiwan could benefit from the fruit in those days, also it was only in the nineteenth century once the first shipment of the exotic fruit was initially brought to the brand new World.

This popular fruit is slightly oblate in form, and has an extremely thin, bright orange peel. The seeds are very small, and so are a fascinating shade of green from the within. Even though skin is thin it could easily come off the fruit, rendering it easier so that you can eat. The tree bearing this citric fruit may mature to a height of 7.5 meters, with a green shady spread. It could survive rough droughts, however the fruits are ruined if subjected to extreme winter.

In the American tropical region this fruit is called mandarina. The optimum time to take pleasure from this fruit is from early November before peak summer months of June. When picking the fruit from the basket, choose the ones which are free from any unsightly spots and so are heavy because of their size. Although a bright-colored mandarin won't guarantee a sweet and fruit, steer clear of the fruits with mold, cuts or spots. Some growers regularly use dyes to create them appear brighter; however, some fruits could have green patches even though they're fully ripe and sweet from inside. In order to enjoy your fruit for a long period, keep them stored in a refrigerator.

Mandarin oranges are often eaten out-of-hand and so are trusted in preparing fruit salads, gelatins, puddings and cakes. Juice is extracted from the tiny variety, and in addition canned in syrup. Mandarin oranges give a good way to obtain essential oil, that is extracted from the peel. It really is of great used in flavoring candies, ice creams and carbonated beverages.