فيسبوك تويتر
gurmeclub.com

اختبار عدم تحمل الطعام

تم النشر في يناير 1, 2023 بواسطة Rocco Therien

الشروط المتعلقة بالتغلب على الغذاء واسعة الانتشار وفقًا للعديد من أبرز أخصائيي التغذية في المملكة المتحدة. على عكس الحساسية التي تثير ردود الفعل الفورية عندما يتناول المصابون الأطعمة المشكلات ، فإن عدم تحمل الطعام يؤدي إلى تأخر رد فعل. مما يعني أنه بدون اختبار عدم تحمل الطعام ، من المستحيل عملياً التعرف على الطعام الذي يسبب لك الشعور بالتوعك.

كنتيجة ، يعاني الكثير من الأشخاص من مشاكل في أعراض مثل الصداع النصفي على سبيل المثال وآلام البطن والربو لفترة طويلة قبل الذهاب في اختبار عدم تحمل الطعام لإيجاد سبب مشاكلهم.

يعد اختبار عدم تحمل الطعام أسهل بكثير (وأكثر متعة) مقارنةً بالتدابير الأخرى التي يحاول الناس محاولة معرفة ما يجعلهم يشعرون بالمرض.

يتضمن اختبار عدم تحمل الطعام الذهاب لعينة صغيرة من الدم وإرساله إلى مختبر للتحليل. إذا كانت العينة تأتي إيجابية إلى المنزل بسبب عدم تحمل الطعام ، بعد ذلك يمكنك إجراء اختبار آخر للتعرف على عدم تحمل الطعام الدقيق الذي لديك. تتيح لك هذه الاختبارات التحقق من عدم تحمل حوالي 113 نوعًا مختلفًا من الطعام.

إذا كان اختبار عدم تحمل الطعام يكشف عن عدم التسامح مع نوع معين من الطعام ، فأنت بحاجة إلى أخذ المشورة حول كيفية ضبط نظامك الغذائي اليومي. والسبب بالنسبة لأولئك الذين يعانون من عدم التسامح مع أنواع مختلفة من الطعام ، قد يكون الأمر سيئًا للتوقف فجأة عن تناولهم تمامًا.

علاوة على ذلك ، استنادًا إلى درجة التعصب ، ستجد على الأرجح أنه لا يزال بإمكانك تناول الطعام ، تمامًا أقل بكثير مما اعتدت عليه. على سبيل المثال ، وجد من بين موكلي أنه في السابق عدم تحمل الخميرة عبر اختبار عدم تحمل الطعام. هذا يعني أنه كان عليه أن يقطع البيرة بشكل صحيح تمامًا في السنة ، ولكنه كان في وضع يسمح له بإعادة تقديمها تدريجياً إلى نظامه الغذائي.

يمكن أن يؤدي تحديد الأطعمة عن طريق إجراء اختبار عدم تحمل الطعام إلى تحسين إحساسك بالرفاهية بشكل كبير. ومع ذلك ، فإن اختبار عدم تحمل الطعام ليس علاجًا. بدلاً من ذلك ، يجب القيام به جنبًا إلى جنب مع محاولات أخرى للاتصال بالمنزل بأسلوب حياة صحي ؛ مثل على سبيل المثال أخذ ممارسة بدنية منتظمة.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
gurmeclub.com

Food Intolerance Testing

Posted on September 1, 2020 by Rocco Therien

Food intolerance related conditions are widespread in accordance with many of the UK's leading nutritionists. Unlike allergies which provoke immediate reactions when sufferers eat problem foods, food intolerances result in a delayed reaction. Which means that without food intolerance testing, it really is practically impossibly to recognize the food that's causing you to feel unwell.

As an outcome, many people have problems with symptoms such as for example migraines, abdominal pains and asthma for a long time before going for a food intolerance test to find the reason for their problems.

Food intolerance testing is a lot easier (and much more pleasant) compared to the other measures people try try and know very well what is making them feel ill.

Food intolerance testing involves going for a tiny sample of blood and sending it to a laboratory for analysis. If the sample comes home positive for a food intolerance, after that you can take another test to recognize the precise food intolerance you have. These tests allow for you to check on for intolerances to around 113 various kinds of food.

If food intolerance testing reveals which you have an intolerance to a specific kind of food you need to take advice about how exactly to adjust your daily diet. The reason being for those who have an intolerance to various various kinds of food it could be bad for suddenly cease eating them altogether.

Furthermore, based on your degree of intolerance, you will probably find that you could still eat the issue food, just significantly less frequently than you used to. For example, among my clients found that he previously an intolerance to yeast via food intolerance testing. This meant he had to cut right out beer altogether for per year but was then in a position to gradually re-introduce it to his diet.

Identifying problem foods by undergoing food intolerance testing can significantly improve your sense of wellbeing. However, food intolerance testing isn't a remedy all. Instead it must be undertaken alongside other attempts to call home a wholesome lifestyle; such as for example taking regular physical exercise.