فيسبوك تويتر
gurmeclub.com

فوائد فاكهة النوني

تم النشر في يمشي 10, 2021 بواسطة Rocco Therien

في العقود العشرة الماضية ، تعرض بعض رواد الأعمال لانتعاشهم لتصنيف خصائص العلاج المعجزة لجميع الفاكهة ، مما يؤكد أنها يمكن أن تمنع أو علاج أو علاج كل شيء ممكن ، مثل التهاب المفاصل أو الحروق أو السرطان أو البرد أو مرض السكري ، إدمان المخدرات ، الحمى ، الكسور ، التهاب اللثة ، الصداع ، أمراض القلب والأوعية الدموية ، ضعف المناعة ، عسر الهضم ، الملاريا ، تشنجات الحيض ، الديدان ، الالتواء ، السكتة الدماغية ، والجروح.

لفصل الحقيقة عن الخيال ، فإن فاكهة نوني ليست علاجًا للجميع ، لكنها مكمل غذائي قيم. لا يزال من غير الواضح بالضبط كيف تفيد Noni Fruit صحتك ، أو إلى أي مدى ، ولكن هناك بعض ميزات الفاكهة المتفق عليها على نطاق واسع. على سبيل المثال ، تقارير قصصية عن التأثيرات المضادة للاستهلاك لاستهلاك الفاكهة نوني عديدة. وقد أثبتت الدراسات العلمية أن مادة غنية بالسكريات المعروفة باسم "Noni-PPT" تساعد في إصلاح الجهاز المناعي والأورام القتالية.

بالإضافة إلى ذلك ، تفيد Noni Fruit الصحة بطريقة عامة ، بما في ذلك عواقب مكافحة الأمراض مثل: المطهرات ، والمبيدات الجوية ، ومبيدات الفطريات ، والمسهلات ، ومضادات الأكسدة ، والتخدير ، والمبيضات ، والاضطراب ، والمسكنات ، ومقاطعات السرطان ، وإزالة السموم ، وما إلى ذلك لوضعها بشكل مختلف ، تم الإبلاغ عن فاكهة نوني على نطاق واسع كمكمل محتمل لعلاج الأمراض والألم والسكري وربما - بعض أنواع السرطان.

في نهاية المطاف ، قد يكون للفاكهة النوني جزيء يسمى proxeronine ، والذي يتحول إلى زيرونين في الجسم ، ومن المفترض أن يفسر العديد من الفوائد الصحية لنوني. للأسف ، صرح أستاذ جامعة هاواي الذي دعا الجزيء أنه من المستحيل تقريبًا اكتشافه ، وحتى الآن ، لم يكتشف ذلك أحد. على الرغم من ذلك ، لا يزال الكثير من الأفراد يؤمنون بوجوده ، ويواصلون تناول منتجات الفاكهة نوني لهذا الجزيء. بغض النظر عن الجدل ، يبدو أن فاكهة نوني تستفيد من صحة مئات الآلاف من الأفراد الذين يستهلكونها يوميًا.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
gurmeclub.com

Noni Fruit Benefits

Posted on February 6, 2020 by Rocco Therien

In the last ten decades, some entrepreneurs have come under fire for ascribing miraculous cure-all properties to noni fruit, asserting it can single-handedly prevent, treat, or cure everything possible, such as arthritis, burns, cancer, cold, diabetes, drug addiction, fever, fractures, gingivitis, headaches, cardiovascular disease, immune weakness, indigestion, malaria, menstrual cramps, ringworm, sprains, stroke, and wounds.

To separate fact from fiction, noni fruit isn't a cure-all, but it's a valuable food supplement. It's still unclear exactly how noni fruit benefits your health, or to what extent, however there are a few widely agreed-upon features of noni fruit. By way of instance, anecdotal reports of the anti-swelling effects of noni fruit consumption are numerous. And scientific studies have proven that a polysaccharide-rich substance known as"noni-ppt" helps fix the immune system and combat tumors.

Additionally, noni fruit benefits health in a general way, including these disease-fighting consequences as: antiseptics, bactericides, fungicides, laxatives, antioxidants, anesthetics, candidacide, cathartics, analgesics, cancer-preventatives, detoxicants, etc. To put it differently, noni fruit is widely reported as a potential supplement for treating ailments, pain, diabetes and perhaps - some kinds of cancer.

Ultimately, noni fruit may have a molecule called proxeronine, which transforms to xeronine in the body, and is supposed to account for many of noni's health benefits. Sadly, the University of Hawaii professor who called the molecule stated it is almost impossible to discover, and as of yet, nobody else has discovered it. Despite this, a lot of individuals continue to believe in its existence, and continue to eat noni fruit products for this molecule. No matter the controversy, noni fruit seems to benefit the health of hundreds of thousands of individuals who consume it daily.